أخبار محافظات

رفع ١١٦٠ طن قمامة و ٥٥٢ طن أتربة وتراكمات داخل نطاق مدينة الأقصر 

رفع ١١٦٠ طن قمامة و ٥٥٢ طن أتربة وتراكمات داخل نطاق مدينة الأقصر 

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

في إطار تكليفات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل حفاظاً على البيئة والمظهر الحضاري، تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ عدد من حملات النظافة العامة خلال الفترة من ٢٠٢٢/٩/١٠ حتى ٢٠٢٢/٩/١٦ م، بهدف الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل داخل المدينة، مما أسفر عن رفع ١١٦٠ طن مخلفات وقمامة و ٥٥٢ طن من الأتربة والتراكمات على مدار الإسبوع الماضي .

 

استهدفت الحملات كافة الشوارع الرئيسية والفرعية بأحياء مدينة الأقصر متضمنةً جهود الأحياء بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع ورفع القمامة من نقاط التجميع.

 

شارك في الحملات اليومية على مدار الإسبوع كلاً من سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر أحمد أبو عيش، ورؤساء الأحياء، ونواب رؤساء الأحياء، ومدير الإدارة العامة للنظافة والتجميل ومسؤول فرقة التدخل السريع بالإضافة إلى مسؤولي قطاعات النظافة بالأحياء بكل وردية.

 

وأكد رئيس مدينة الأقصر، على إستمرار حملات النظافة بصفة مستمرة داخل نطاق الأقصر مع ضرورة الإهتمام الجيد بنظافة المعدات ، والمداومة على غسيل وتنظيف جميع صناديق القمامة وتطهيرها، ومواصلة استخدام المكنسة الآلية لأعمال شفط الأتربة الناعمة بكافة الشوارع الرئيسية للمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى