غير مصنف

طاقة المكان…وكوشة الفرح

طاقة المكان…وكوشة الفرح 

متابعة/ البتول إبراهيم 

مكان الكوشة المرتفع وحولها الكثير من اللفائف البلاستيكية والورود والنباتات الصناعية ..

كل بنت تحلم بمكانها فى فرحها بجوار العريس فى كوشة العرس وسط قاعة الزفاف ، وعشنا طوال حياتنا وقد تعودنا على شكل العريس والعروسة جالسين فى الكوشة ينظرون إلى المدعوين والمدعوين ينظرون إليهم !!
يخاف الكثير من الناس من هذا اليوم ويعد العدة لمحاولة أن يتماسك طوال اليوم ، وتنهال النصائح على العرسان لتحاشى أعين الناس والحسد والسحر ، منهم من يلبس ملابسة الداخلية بالمقلوب ومنهم من يضع الجنزير والقفل تحت ملابسة ، ومنهم من يحمل مصحف صغير بين طيات ملابسه ، وأخرون يلجأون لحمل حجاب مخفى وغير ذلك من أعمال الدفاع !!
فى الحقيقة الكل تناسى أن كوشة الفرح هى سبب هذه الأزمة !! لأن وجود كوشة الفرح على رأس المشهد يجعل الجميع يوجهون أنظارهم لمكان العريس والعروسة طوال ليله الزفاف مما يصيبهم بالكثير من الطاقات السلبية فتحدث لهما الكثير من المشكلات !!
أكثر من مائة شخص يركزون نظرهم على العرسان !! كيف يعقل هذا ! هل تستوعبون كمية الإختراقات الجسدية التى قد تفعلها أعين الناس !! حاول أن تركز على شىء خمس دقائق هناك قدرات خاصة لبعض الناس قد تصيب هذا الشىء وتكسرة حتى لو كان جماد .
ويصبح الحل مع علم الطاقة هو الرجوع للفطرة ، تواجد العروسان مع الأصدقاء العروسة وسط صديقاتها والعريس وسط أصدقائة ، ثم التجمع للتعارف وسط الناس فى الحفل ، وعدم إستخدام كوشة الفرح لأنها تفصلهم عن الناس وتجعل تركيز الناس عليهم فقط .. يجب على العريسان أن يجلسو وسط المدعوين يتبادلون معهم الكلمات والتعارف بدل من العزلة ووجودهم على رأس الأشهاد فى كوشة عقيمة المعنى كلها تحمل الطاقات السلبية .
والأسوء أن تكون الكوشة مليئة بخامات صناعية مثل البوليستر أو البلاستيك أو الزهور المقطوعة والنباتات الميته !! إنتبه لحياتك لماذا تعمل دفاع ليوم من المفروض أن يكون أسعد يوم فى حياتك !! لماذا تلجأ لتحصين نفسك وسط المحبين !! بكل بساطة خد بالأسباب وإبتعد عن الكوشة عيش حياتك صح وبالفطرة تكون أسعد الناس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى