أخبار محافظات

رئيس جامعة الأقصر يشهد مناقشة رسالة ماجستير عن القيم الجمالية في أعمال الفنان صالح عبد المعطي

 

الاقصر — حماده النجار السليمى

شهد الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، مناقشة رسالة الدكتوراة المقدمة من الطالبة رشا عادل محمد، لنيل درجة الماجستير في الفنون الجميلة، تخصص الجرافيك، بعنوان ” القيم الجمالية والتشكيلية في الأعمال الفنية الجرافيكية عند الفنان صالح عبد المعطي”.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من: الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان مقررًا ومناقشًا خارجيًا، و الدكتور أحمد محيى حمزة أستاذ الجرافيك، وعميد كلية الفنون الجميلة مناقشًا داخليًا، والدكتور وليد محمد عبدالله الأستاذ المساعد في قسم الجرافيك وكيل كلية الفنون الجميلة مشرفًا رئيسيًا، و الدكتور محمود مصطفي علام الأستاذ المساعد في قسم الجرافيك وكيل كلية الفنون الجميلة مشرفًا مشاركًا.

استقبل الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، بمكتبه بمقر الإدارة المركزية، الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، برفقة لجنة المناقشة والحكم، عقب انتهاء جلسة مناقشة الرسالة، معربًا عن شكره وتقديره لرئيس جامعة حلوان، كما بحثا سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين.

يشار إلى أن الدكتور صالح عبد المعطي، هو عميد كلية الفنون الجميلة الأسبق بالأقصر، كما تولى منصب عميد كلية السياحة والفنادق سابقًا، ونائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون فرع الأقصر، قبل استقلالها عن جامعة قنا، وله جهود كبيرة في دعم جامعة الأقصر والعديد من الأبحاث والأعمال الفنية التي ساهمت في إثراء الفنون الجميلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى