Uncategorized

إنتهاء فعاليات حملة طرف الأبواب بالأقصر للتوعية بأهمية تلقي لقاح كورونا

 

صرحت د سعاد سعد مقرره فرع المجلس القومي للمرأه بالأقصر ان اليوم انتهت فعـاليـــات حملـة طـرق الأبــواب بمحافظـة الأقصـــر تحت مسمي
” التوعيـة بأهـمية التســـجيل الالكتـروني لتلقــي لقـاح كــورونا ”
والتى انطلقت في معظم قري مركز اسنا وارمنت والقرنه مستهدفه قري مبادره حياه كريمه
حيث استهدفت الحملـة خلال الثلاثه ايام ومن خلال 50 فريق من الرائدات الريفيات وعضوات الفرع وبعض المتطوعات حوالي 23000 سيده و5000 رجل .
نقلت خـلالها الرائـدات الريفـيات رسـائل الحملــة التى تتضـمن توضـيح أهمية الحصـول على لقاح فيروس كورونا من النواحـي الـصحية ، والتعريف بالتسجيل الاليكتروني و كيفية الدخول إلى الصفحة الاليكترونية التي خصصتها وزارة الصحة و والتسجيل الدقيق للبيانات الشخصية و المعلومات الخاصة بالحالة الصحية وكيفية تتبع التسجيل لحين تحديد موعد تلقي اللقاح ، بالإضافة إلى مساعدة السيدات الرغبات في التسجيل من خلال الخط المختصر ١٥١١٥، او من خلال فروع المجلس المختلفة بالمحافظات .
يذكر أن المجلس القومي للمرأة يطلق هذه الحملة في إطار جهود المجلس المتواصلة لتوعية السيدات بسبل الوقاية من فيروس كورونا لحماية أنفسهن وأسرهن من هذا الفيروس الشرس ، وتعريفهن بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية في إطار مساعيها الحثيثة لمواجهة الجائحة وتوفير اللقاح بالمجان للجميع ..

كما تم تنفيذ عده ندوات للتوعية القانونية حول جرائم العنف ضد المرأة التي ألقاها محامي مكتب شكاوى الفرع كما تم استقبال عدداً من الشكاوي والاستفسارات والمشورات القانونية من السيدات الحضور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى