فن

الأسكندرية ترفع شعار” مكملين رغم الصعاب“

 

الأسكندرية ترفع شعار” مكملين رغم الصعاب“

كتبت /بيري محمد

في ظل الظروف الراهنة في العالم أجمع لن تقف مدينة الأسكندرية عن الأنشطة الفنية حيث يستعد فريق” صدمة “ المسرحي لعرض مسرحية الرحلة المرتقب عرضها في الرابع و العشرين من الشهر الحالي على مسرح تياترو النيل في السابعة مساءً.
و قد صرح الكاتب و المخرج أحمد صدام مؤلف المسرحية و المخرج أنه قد تم التنسيق مع إدارة المسرح لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لتفادي جائحة فيروس كورونا المتفشي أثناء العرض ، كما أنه أكد أنه رغم التهديدات و الصعاب التي تعرض لها من قبل أعداء النجاح إلا أنه لن يستسلم و لن يتراجع عن إبداعاته .
و في لقاء خاص مع المخرج التنفيذي للعرض أ / أحمد صيام أكد أن الفن السكندري لن يتوقف و أن قرار الإستمرار لم يكن سهلا و لكن تم إتخاذه بعد دراسه شديدة للموقف الراهن.
كما أكد أن المسرحية بطولة أعضاء فرقة صدمة ..أحمد صدام ، زياد عرفات، محمود إبراهيم، أحمد عبد الحكم، مصطفي عنتر، جنة صبري، أماني الغرباوي، رحمة محمد، نيروز أبو الفضل، حبيبة عصام، ياسمين محمد، أسماء ماهر و أن المسرحية تناقش قضية الهجرة الغير شرعية وبعض ما يواجه الشباب لكي يلجاوا إليها في إطار كوميدي باللهجه العامية المصرية ، ويقدم الرحلة رسالة توعية لعدم الهجرة، وقد أكد الفريق علي حبهم للعمل وبذل قصاري جهدهم لكي يقدم بأحسن وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى